جمعية الحياه والأمل للصحة النفسية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

توعية صحية نفسية ثقافية دينية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكتX نكت

كاتب الموضوعرسالة
كتكوتة
مديرة المنتديات
كتكوتة

النشاط : 0

نكتX نكت Empty
مُساهمةموضوع: نكتX نكت   نكتX نكت Icon_minitimeالجمعة أغسطس 13, 2010 3:39 pm

*قال بخيل لأبنائه : من ينجح منكم سأريه سيارة الأيسكريم.
*واحد كسول جداً راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه قال له الحلاق شعر ولا دقن قال الكسول دقن قال له الحلاق ارفع راسك قال الكسول لا خليه شعر
*مرة واحد راح يتحدى اليابانيين في الصناعة رجعوه في كرتون مع كتلوج و ريموت وضمان سنة
*في نملة مزرقة يعني صاير لونهاا ازرق قولوو ليش مقفل على صدرها الباب ههههه
* واحد بنى بيته على شكل دائري ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ علشان زوجته ما تقلوا حابسني بين اربع حيطان.
* قال رجل لابنة الجيران انت اجمل فتاة في قريتنا فقالت له حتى اخوك قال لي مثل قولك فرد عليها لااااااااااا اااااااااااا ااااا تصدقيه انه كادب
* في احد الايام سئم ثلاثة بخلاء من الناس التي تظل تتكلم عن بخلهم ,فقالوا سننفق بعض المال من اجل نزع هذا الكلام فقال الاول*سارسم خطا وارمي نقودي ماذهب الى اليمين لي وماذهب الى اليسار لهم,فقال الثاني*انا ساؤسم دائره ماوقع داخلها لي وما وقع خارجها لهم ,فقال الثالث وانا سارمي بنقودي الى السماء ماوقع لي ومابقي في السماء لهم
*مرة طالب توجيهي حكا لاخته انا بكرة مسافر لما تطلع النتائج ابعثيلي مسج اذا كنت راسب بمادة اكتبي محمد بسلم عليك واذا مادتين اكتبي محمدين بسلموا عليك وهكذا....... .. يوم ما طلعت النتائج بعثتله امة محمد بتسلم عليك ههههههههه
* مرة وحدة كانت مع صديق لها قالت له قل لى مفاجاءة اذاسمعتها توقف قلبي فقال لها ابوكى ورءنا .......ههههه ههه
* مرة واحد غبى قام من النوم مراتة قالتلة قوم ياحمار فقالها بلاش كلمة حمار قلتلة ماشى يا جحش فاراح لامة وهو فرحان انا الجحش فقلتلة بكرة تكبر وتبقى حمار تانى
* محشيش اتزوج واحدة اسمها محسوبة وهو اسمو محسوب وجابو بنت وسموها حاسوب
* واحد غبي رن عليه صاحبه بس ما بدو يرد عليه بعتلو مسج تليفوني نسيته في البيت
* تراهن بخيلان على من يبقى تحت الماء أكثر من ألاخر يدعوه الى العشاء فلم يخرج احد منهما حتى الان
* عجوز في محو الأمية كانت عندها حصة عربي وكل ما تقول المدرسّة : دخل عامر تغطي وجها ، خرج عامر تكشف عن وجهها ... لما راحت البيت سألوها ؟؟ شو كيف عملتي اليوم في المدرسة ؟ قالت: أي هو عامر خلانا نتعلم إشي !! كل شوي داخل و طالع داخل وطالع
* واحد اذنيه التنتين محروقين سأله صاحبه من شو ادنيك هيك قله وانا كنت عم بكوي رن الموبايل ورديت بالمكواية قله طيب والاذن التانية ؟ قال : لانه الحمار رد اتصل مره تانية
* في مرة واحد كان قاعد في المنزل رنت زوجتة بالباب تكاسل أنه يقوم يفتح الباب قاعد قالها إنتي طالق روحي بيت أبوك
* مرة واحد مراته ماتت قعد يضحك واحد ساله انت بتضحك ليه؟ قاله:اصلى اول مرة اعرف مراتى رايحة فين
* واحد بيقول لواحد صحبه مش عيب عليك كدة مراتك تحدفك بالشبشب واحنا قاعدين رد علية وقالوا بس بزمتك جت فيا؟؟
* مرة كان استاذ بالصف فقال لتلاميذه انتم امال الغد مضابيح المستقبل واحد من التلاميذ التفت لقى صديق نايم قال لاستاذو المصباح لي قدامي انحرق
* الأول قال لثاني:أشبك بتطحك؟ -قال الثاني للأول :عشان أكلت جبنة البقرة الضاحكة. ....
https://hayaa.alafdal.net

نكتX نكت
صفحة 1 من اصل 1